موقع النوارس القاهر
اهلا ومرحبا بك فى موقع النوارس القاهر نتمنى لك اجمل الاوقات ..والافاده والاستفاده


شعر .ادب .اخبارى .ترفيهى .ثقافى
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول
اهلا بكم اعضاء موقع النوارس القاهر ..... اخر الاخبار .احدث القصائد .احداث فنية عربية .واخراخبار الشعراء

شاطر | 
 

 بالفيديو.. الآلاف يشيعون جثمان شهيد الشرطة بسوهاج

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
شاعر النوارس محمد شاكر
المدير العام
المدير العام
avatar

الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 80
تاريخ التسجيل : 12/12/2011
العمر : 40

مُساهمةموضوع: بالفيديو.. الآلاف يشيعون جثمان شهيد الشرطة بسوهاج   الأحد يناير 15, 2012 11:06 am

بمشاركة الآلاف من أهالى مدينة جرجا، بمحافظة سوهاج، تم تشييع جثمان شهيد الشرطة الرقيب فراج فتحى عبد النعيم (30 عاما) الذى استشهد أثناء مشاركته فى دورية أمنية بقرية البربا دائرة مركز جرجا، وسط هتافات تندد بما حدث وتطالب بالقصاص من الجناة الذين تم إلقاء القبض عليهم عقب ارتكابهم الواقعة مباشرة.

تقدم المشيعون اللواء عبد العزيز النحاس مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، واللواء لطفى عبد الله، نائب المدير لمنطقة الجنوب، والعميد محمود العبودى رئيس مباحث المديرية.

جدير بالذكر أن الشهيد ترك مولودا عمره 7 أيام.

على جانب آخر قامت مديرية أمن سوهاج بعمل جنازة عسكرية للشهيد اليوم خرجت من مسجد على بن أبى طالب المجاور لنادى الشرطة فى شرق مدينة سوهاج وتحركت حتى ديوان عام المحافظة وكوبرى أخميم على النيل، بمشاركة قيادات وضباط المديرية وزملاء الشهيد وأفراد أسرته.

ترجع الواقعة، عقب تلقى اللواء عبد العزيز النحاس، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن سوهاج، بلاغًا من مركز شرطة جرجا، يفيد بمصرع أحد أفراد الشرطة أثناء وجوده للعمل بأحد الأكمنة فى دائرة المركز.

وعلى الفور انتقل إلى مكان الواقعة العميدان عاصم حمزة ومحمود العبودى، من إدارة المباحث الجنائية، وتبين من خلال التحريات التى أشرف عليها مساعد المدير لمنطقة الجنوب، وقام بها العقيد عبد الفتاح الشحات، أنه أثناء وجود الرقيب شرطة سرى فراج فتحى عبد المنعم 30 سنة، من قوة مباحث مركز جرجا بكمين البربا، استوقف شخصين يستقلان دراجة بخارية بدون لوحات معدنية، فقام أحدهما بإطلاق النار عليه، ما تسبب فى إصابته بالفخذ اليسرى، وتم نقله إلى مستشفى سوهاج الجامعى، إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة أثناء عمل الإسعافات اللازمة له.

وتمكنت الأجهزة الأمنية بعد مطاردة الدراجة البخارية من القبض على المتهم الأول محمد أحمد محمد أحمد، 32 عاما، عاطل، ويقيم بقرية المساعيد، مركز العسيرات، والذى اعترف بارتكاب الواقعة، وأرشد عن المتهم الثانى ابن عمه المدعو محمد السيد الحادى (45) عاما الذى كان بصحبته والذى تم القبض عليه أيضا.

وفى تصريح خاص لـ"اليوم السابع" أكد اللواء عبد العزيز النحاس أن الشرطة ستستمر بتقديم الغالى والنفيس من أجل حماية أبناء مصر الشرفاء، ودعا النحاس كل الشرفاء للوقوف جنبا إلى جنب من أجل القضاء على كل العناصر الفاسدة التى من شأنها تعكير الصفو العام.

اليوم السابع




_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
بالفيديو.. الآلاف يشيعون جثمان شهيد الشرطة بسوهاج
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
موقع النوارس القاهر  :: قــــــــــــــــــــــسم الاخبار :: أخر الاخبار-
انتقل الى: